لعبة ورق التقدم هل هذا العمل حقا

لعبة ورق التقدم هل هذا العمل حقا

إذا كانت لديك خطة مراهنة وتدير تمويلك ، فيمكنك قضاء المزيد من الوقت في لعب لعبة البلاك جاك. تزيد خطة المراهنة أيضًا من فرصك في الفوز بمرور الوقت. لعبة ورق تقدم باريس هو نظام مراهنات يساعدك على زيادة أموالك. إليك كيف تعمل قليلاً:

تقدم العوامة الأساسيات

يمكن أن يكون نظام المراهنة في لعبة ورق التدريجي إيجابيًا أو سلبيًا. يشجعك النظام الإيجابي على المراهنة على أرباحك. إذا كنت تتبع نظام تقدم إيجابي ، فستضيف أرباحك إلى ما ستراهن عليه لاحقًا. على سبيل المثال ، إذا راهنت بمبلغ 5 دولارات على لعبة ورق وفزت بمبلغ 5 دولارات ، فسيكون رهانك التالي هو 10 دولارات (تشير إلى فوزك). نتيجة لذلك ، فإنك تخاطر بأرباحك بدلاً من المخاطرة بأموالك الخاصة.

الرهان تقدم إيجابي لا يعمل بشكل جيد على لعبة ورق كما هو الحال في ألعاب الكازينو الأخرى. عادة ، هوامش ربح العوامة كسر سريع وتعطيل النظام. بالإضافة إلى ذلك ، إذا فقدت يداً بيد ، فستنفد بسرعة كبيرة.

النظام السلبي محفوف بالمخاطر. سلبًا ، تضاعف المبلغ الذي تدفعه في كل مرة تخسر فيها. يبدو مجنونا حسنا ، نظام التقدم يعمل على مبدأ أن لديك للفوز في يوم من الأيام. إذا قمت بذلك ، فسوف تستثمر الكثير من المال ، كما يخبرك النظام. انها تبدو مثل هذا:

. الرهان 1: 5 جنيهات إسترلينية (ضائعة)
. الرهان 2: 10 جنيهات إسترلينية (ضائعة)
. الرهان 3: 20 جنيه إسترليني (ضائع)
. رهان 4: 40 £ – وون (الإيرادات من 80 £)

في هذا السيناريو ، دفع اللاعب 75 جنيهاً إسترلينياً ، ولكنه يكسب 80 جنيهاً إسترلينياً ، مما منح ربحاً إجمالياً قدره 5 جنيهات إسترلينية.

نظرًا لأن رهانات العوامة السلبية يمكن أن تكون مرهقة ، فإن معظم اللاعبين الذين يتبعون هذه الاستراتيجية يفكرون في الوحدات: الحد الأدنى للرهان في لعبة البلاك جاك هو وحدة واحدة. عندما تكون المخاطر كبيرة ، يساعد هذا التفكير المتمركز حول الوحدة اللاعبين على تحمل مخاطر أكبر لتحقيق أرباح أكبر.

لماذا تكمل عد البطاقات وال رهانات التقدمية بعضها البعض

يعد حساب البطاقات مهارة مرتبطة بالمراهنة على تقدم لعبة ورق. يمكنك أن تقرر متى تبدأ تقدمك ، إذا كنت تعرف كيفية تكدس البطاريات. إذا كان السطح لا يناسبك ، فاحترم الحد الأدنى للرهان واحمي رصيدك.

أي نظام يجب أن تستخدمه

لا نظام مناسب بشكل خاص للعبة البلاك جاك. التطور الإيجابي محدود لأن لعبة البلاك جاك ليست لعبة حيث تستمر سلسلة من الانتصارات لفترة طويلة. في غضون ذلك ، يمكن أن تكون النتيجة السلبية محفوفة بالمخاطر.

بدلاً من ذلك ، حافظ على رهاناتك متسقة وابحث أكثر لمعرفة متى تغلب ومتى ستبقى. في لعبة البلاك جاك ، تعد المكالمات التي تجريها لتحديد ما إذا كنت ستضرب أم لا هي أهم قرار تتخذه. إذا التزمت برهان ثابت ، يمكنك وضع رهاناتك على الطيار الآلي والتركيز على انتصار التاجر.